وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يلتقي بعدد من اعضاء مجلس امناء حدائق اكتوبر

 كتب : هاني رفعت 

التقى الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة صباح اليوم الثلاثاء الموافق . 10يناير 2023 بالاستاذ أحمد مغاوري عضو مجلس أمناء مدينة حدائق أكتوبر عن لجنة الشباب .

والاستاذ وليد فتحي محسب عضو مجلس أمناء مدينة حدائق أكتوبر وذلك بمقر مكتبه . بديوان عام المديرية.

 بحضور الأستاذ عادل الشيمي مدير إدارة الهيئات ، حمدي عبد التواب مدير إدارة الشؤون القانونية .

والأستاذ محمد إبراهيم مدير إدارة الإنشاءات و الأستاذ أحمد مرسي مدير إدارة أكتوبر والشيخ زايد.

دار اللقاء حول بحث الأمور المتعلقة بمراكز شباب حدائق أكتوبر ،و سبل التعاون بين المجلس والمديرية للنهوض بمراكز الشباب وتحديد ما يمكن تحديثه من أعمال داخلها .

كما أشار الوكيل إلى عمل دراسة وافية من قِبل إدارة الإنشاءات للوقوف على ما يمكن استغلاله لصالح خدمة النشء والشباب من المناطق المحيطة بتلك المراكز.

أكد وكيل الوزارة أن الإهتمام بالمدن الجديدة وتفعيل الهيئات الشبابية بها يأتي من منطلق حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب . والرياضة على

 توسيع مجال الإستفادة من مراكز الشباب بجميع أنحاء الجمهورية . ولا سيما المدن الجديدة منها وتحويل مراكز الشباب بها إلى مراكز خدمة مجتمعية تحقيقاً لرؤية الدولة 2030 .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *