الموقع محدث ويعمل الآن
التاريخ الميلاديالتاريخ الهجريتوقيت السعودية

وكيل الوزارة يجتمع واللجنة النقابية للعاملين بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة

كتب : هاني رفعت

أجتمع الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة -مدير المديرية واللجنة النقابية للعاملين

بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023 وذلك بمقر مكتبه لمناقشة جدول الأعمال .

بحضور عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ، إيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة ،

زيدان محمد شلقامي رئيس اللجنة ، أحمد الجيزاوي نائب رئيس اللجنة ،أحمد الطويل مدير الإدارة الإستراتيجية ،وخالد عزمي أمين صندوق مساعد .

دار اللقاء حول مناقشة جدول الأعمال خلال الفترة القادمة ونوعية الخدمات المقدمة من قبل اللجنة للأعضاء

حيث تقدم اللجنة خدمات صحية وذلك بتوفيرالتحاليل الطبية المجانية بالإتفاق مع معمل تحاليل الحياة

لعدد خمس تحاليل ( سكر – كلى – كبد – كوليسترول – دهون ثلاثية )

كذلك يقوم معمل التحاليل بتقديم خصم 50% على باقي أنواع التحاليل للعاملين.

كما تباحث الوكيل مع اللجنة أثناء الإجتماع على رغبتهم في توفير منافذ بيع أدوات منزلية ومفروشات

إضافة إلى إقامة جمعية إستهلاكية تقدم سلع تموينية بأسعار مخفضة ، و منافذ لبيع لحوم حمراء ودواجن وكل إحتياجات الأسر .

يأتي ذلك ضمن إهتمام مدير المديرية بالتعاون مع اللجنة النقابية للمساعدة على رفع الأعباء عن كاهل العاملين التابعين

لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتقديم الخدمات المتنوعة التي يحتاجون إليها .