
كتب/ علاء حمدي
عقدت وزارة الشباب والرياضة ابادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب برئاسة اللواء إسماعيل الفار بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA
والمؤسسة الاستشارية للتنمية اتجاه اجتماع تنسيقي السادة منسقين اندية السكان بالمحافظات بحضور الاستاذة منال جمال – مدير عام الإدارة العامة
والأستاذة منال عيد -مدير برامج الشباب بصندوق الأمم المتحدة للسكان
والسيد الدكتور/ هشام الروبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة اتجاه
بالإضافة إلى منسقين المحافظات في مديريات الشباب والرياضة ومنسقين مؤسسة اتجاه داخل المحافظات.
حيث تم مناقشة آليات التنفيذ والتوسع في الأنشطة لنشر الثقافة الخاصة بالأنشطة السكانية
والعمل على زيادة الوعي بالقضايا السكانية، في إطار الاستراتيجية القومية للسكان 2030
من خلال تقديم خدمات توعية للشباب في مجالات
صحة المراهقين
وختان الإناث
والزواج المبكر
والصحة الإنجابية
وأساليب التعاطي
مع قضايا العنف وتربية الأطفال ووقايتهم من العنف
والعنف القائم على النوع الاجتماعي
والجدير بالذكر أن البرنامج يعمل علي تمكين الشباب ورفع قدراتهم للمساهمة في رفع وعي أفراد مجتمعاتهم
بإستخدام طرق تثقيفية من خلال ندوات وجلسات و طرق ترفيهية مثل الرياضة، المسرح التفاعلي، الموسيقى، الرسم..إلخ.
تحتاج مساعدة مباشرة؟
تواصل عبر واتسابأرسل تفاصيل طلبك وسنساعدك في تحديد الخطوة المناسبة.