
كتبت / ماجدة حسن الصباغ
واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة. بجميع مديريات الأمن وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (141) قطعة سلاح نارى . و(163) قضية مخدرات وتنفيذ (86545) حكما قضائيا متنوعا .
وقام قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات . والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية . بتوجيه حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى . إستهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.
أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية . أبرزها ضبط (8) قطع سلاح نارى وأبيض . وضبط (17) قضية اتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها ( كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة . بحوزة (19) متهما . لعدد 5 منهم معلومات جنائية . وتنفيذ (7346) حكما قضائيا متنوعا.
وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة . قيام (عدد 3 أشخاص”لأحدهم معلومات جنائية” بتكوين تشكيلاً عصابياً . تخصص نشاطه الإجرامى فى استغلال الأحداث فى مزاولة أعمال التسول والسرقة والاستيلاء . على متحصلاتهم مُتخذين من دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة . مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وبصحبتهم (عدد 4 من الأحداث . بمناقشة المجنى عليهم وبمواجهة المتهمين . أقروا بما جاء بالتحريات فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهمين .