وزارة الخارجية.. تتابع الحالة الصحية لعدد من المصريين الذين اصيبوا فى حوادث بالخارج
ليلى ابو النجا فى إطار حرص وزارة الخارجية على رعاية مصالح المصريين بالخارج، بما فى ذلك الحالة الصحية لعدد من المواطنين الذين تعرضوا لإصابات فى حوادث مختلفة مؤخراً، تقوم القنصلية المصرية فى بنغازى بمتابعة الحالة الصحية للمواطن الذى تعرض لحادث بإحدى الورش تم على إثره نقله إلى مستشفى الجلاء بليبيا، حيث قام الأطباء بتقديم الرعاية …
