تحت رعايه الدكتور/ أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة اليوم الخميس 15 سبتمبر . ورشة عمل عن كتابة القصة القصيرة لأعضاء المركز . الثقافي بمركز شباب المحافظه .
تحت قيادته الدكتورة/ منى عثمان- وكيل وزارة الشباب والرياضة .
وجاء ذلك بحضور كلا من
ا. أحمد عبد المطلب، منسق عام النادي الثقافي، والروائي محمد جمال الدين، وتوبة علي أمين مدير . مركز شباب المحافظة . في إطار العمل على تنمية المهارات الثقافية لأبنائها.
وتناولت ورشة العمل المحاور الرئيسية لكتابة القصة القصيرة، كيفية كتابة القصة القصيرة . وكيفية التنسيق وعدد الصفحات وعدد الكلمات . وأهمية الشخصيات والحوار والأبعاد النفسية والاجتماعية والجسدية للشخصية.
وأختتمت ورشة العمل بأنشطة وتمارين تحاكي تفاصيل الورشة للتأكد من استيعاب المادة العلمية . إضافة إلى توجه كلمة شكر لأعضاء النادي الثقافي الملتزمين بالحضور . آملين أن تنمي هذه الورشة الملكة الأدبية لدى الحضور.