السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
وزارة الزراعة

مياه الفيوم تكرم٥٩ من العاملين المحالين للمعاش وأسر المتوفيين

كتب صلاح عبدالفتاح طبانه  كرم اليوم المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب عدد ٥٩ من الزملاء المحالين للمعاش وأسر المتوفيين . خلال الفترة من يناير إلى يونيو ٢٠٢٢ بقاعة الاحتفالات . بمحطة مياه العزب الجديدة وذلك خلال احتفالية نظمتها إدارة العلاقات العامة . بحضور الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل والمهندس جمعة …

بواسطة أغسطس 20, 2022 آخر تحديث: أغسطس 20, 2022 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

كتب صلاح عبدالفتاح طبانه 

كرم اليوم المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب عدد ٥٩ من الزملاء المحالين للمعاش وأسر المتوفيين . خلال الفترة من يناير إلى يونيو ٢٠٢٢ بقاعة الاحتفالات . بمحطة مياه العزب الجديدة وذلك خلال احتفالية نظمتها إدارة العلاقات العامة . بحضور الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل والمهندس جمعة على مدير عام الإنتاج .

والأستاذة امال عبد العزيز مدير عام العلاقات العامة والإعلام والاستاذ اشرف عبد الصمد رئيس اللجنة . النقابية وفريق 

 العلاقات العامة

 أكد سيادته أن تكريم العاملين المحالين للمعاش هو نهج محمود تسعى الشركة دائما للحفاظ . عليه تقديرا لمجهودهم وتفانيهم أثناء عملهم بالشركة على مدار سنوات مما ساهم .  في رفعه وتقدم الشركه حيث تم تكريم عدد ٥٥ من المحالين للمعاش و٤ من أسر المتوفيين .

وجه عبد الجليل التهنئة للمكرمين متمنيا لهم الصحة والتوفيق فى حياتهم المقبلة كما وجه لهم الشكر . على ما بذلوه من جهد وما قدموه للشركة . وقطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة خلال مسيرة عملهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *