موجز يومي لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخبارية
عن
كتب خلف الله العيساوي
عناوين الموجز :
● أطلاق مبادرة علشان يكمل جمالها لتجميل ورفع كفاءة المصالح الحكومية .
● أبو الخير يتابع أعمال أعدام ٢٥ شيشة بمركز ومدينة طما .
● أستكمال حملات أزالة المخالفات بمركز المنشاه .
ومن العناوين للتفاصيل :
● في إطار تنفيذ رؤية السيد رئيس الجمهورية . أثناء فعاليات أسبوع الصعيد وفي سبيل تحسين الهوية البصرية للمحافظة وصولا إلى ظهورها بالشكل الحضاري . الذي يتسق مع الجمهورية الجديدة. فقد أطلقت محافظة سوهاج مبادرة . علشان يكمل جمالها برعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج .
و تحت أشراف السيد المدير العام حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة طما . والتي تهدف إلى تأهيل واجهات ومداخل وأسوار كافة المباني الحكومية في مختلف ربوع المحافظة.
حيث تم الانتهاء من أعمال التجميل والتطوير لمبنى لوحة توزيع الكهرباء بمدينه طما . وفي إطار مبادرة ” علشان يكمل جمالها يجري الأستعداد لرفع كفاءة وتجميل مبنى لوحة توزيع الكهرباء بمدينه طما .
● بناءا على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج
و برئاسة السيد حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة طما.
والسادة نواب رئيس المركز والتفتيش المالى والإداري بالوحدة.
قامت الوحده المحليه بمركز ومدينة طما باعدام عدد ٢٥ شيشه. وذلك طبقا للإجراءات الاحترازية والوقائية من إنتشار فيروس كورونا . المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .
● صرح السيد / علي النابي سكرتير عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه أنه
تنفيذا لتعليمات السيد اللواء/ طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تفعيل حملات إزالة التعديات . علي الأراضي الزراعيه وأملاك الدولة ومحاسبة المخالفين للقانون..

