معالي الشيخ السديس يشيد بتوجيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لمركز الملك سلمان للإغاثة بتقديم مساعدات انسانية بقيمة 100 مليون دولار للأشقاء في السودان
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي . رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- مركز الملك
سلمان للإغاثة بتقديم مساعدات إنسانية متنوعة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي وتنظيم حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لصالح الشعب السوداني
وأكد معاليه على دور خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين واستشعارهم المصاب الذي حلّ بالشعب السوداني الشقيق . والمتضررين في السودان، في وقفةٍ إنسانية غير مستغربة من المملكة وحكامها . الذين يشهد
التاريخ لموافقهم المشرّفة في دعم الشعوب المتضررة والتخفيف والوقوف جنباً إلى جنب، تحقيقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية التي حضت على التكاتف والتآزر والتعاون.
وحث الرئيس العام على المساهمة الشعبية للراغبين في فعل الخير وتقديم المساعدة للمتضررين عن طريق منصة “ساهم” ابتغاءً للأجر والمثوبة . ومن ثم استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
وفي الختام، دعا معاليه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان . حفظهما الله-، بدوام الصحة والعافية، وأن يجزيهم خير الجزاء، ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء.