السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

مركز كيان الطبي بالأحساء يحتفل بمرور 13 عاما على تأسيسه

الاحساء  زهير بن جمعه الغزال  بمناسبة مرور (13) عاما على تأسيس مركز كيان الطبي بالأحساء ،أقيم الحفل السنوي الثالث عشر في مركز كيان الطبي بالأحساء ، بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ – فرحان العنزي ، و الدكتور عبدالعزيز البكر والرئيس التنفيذي لمركز كيان الطبي بالأحساء الأستاذ – ثامر بن محمد بوسبيت ،وحشد كبير من الأطباء …

بواسطة فبراير 17, 2024 آخر تحديث: فبراير 17, 2024 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

الاحساء 

زهير بن جمعه الغزال 

بمناسبة مرور (13) عاما على تأسيس مركز كيان الطبي بالأحساء ،أقيم الحفل السنوي الثالث عشر في مركز كيان الطبي بالأحساء ، بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ – فرحان العنزي ، و الدكتور عبدالعزيز البكر والرئيس التنفيذي لمركز كيان الطبي بالأحساء الأستاذ – ثامر بن محمد بوسبيت ،وحشد كبير من الأطباء والاداريين ورجال الصحافة والاعلام .

وتضمن الحفل في كرنفال مميز تكريم الأطباء والاداريين في المركز بالمبرز والهفوف ، وكذلك الزملاء والزميلات من الإعلاميين والاعلاميات والسنابين والسنابيات.

وألقى الاستاذ – ثامر بوسبيت كلمة أشاد بالأخوة الأطباء والاداريين وكذلك عن الانجازات للمركز ، وتم تقطيع الكعكة ، وتبادل فيه الجميع أطراف الحديث، و لقي الاحتفال إشادة وشهادة من الجميع بحسن بالاستقبال والتنظيم وإعداد البرنامج والتكريم .

وتألق المعلق الرياضي الاستاذ جعفر الصليح في اعداد فقرات الحفل الذي نال على استحسان الحضور والجميع وبعدها تناول عدد من الحضور العشاء المعدة لهذه المناسبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *