مركز كيان الطبي بالأحساء يحتفل بمرور 13 عاما على تأسيسه
الاحساء زهير بن جمعه الغزال بمناسبة مرور (13) عاما على تأسيس مركز كيان الطبي بالأحساء ،أقيم الحفل السنوي الثالث عشر في مركز كيان الطبي بالأحساء ، بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ – فرحان العنزي ، و الدكتور عبدالعزيز البكر والرئيس التنفيذي لمركز كيان الطبي بالأحساء الأستاذ – ثامر بن محمد بوسبيت ،وحشد كبير من الأطباء …
