مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ينظم حملة (ذهب الظمأ)

نوال مسلم – إمتنان منصور :مكة المكرمة :-

ضمن الأنشطة والبرامج والفعاليات والمبادرات التطوعية التي تتم خلال شهر رمضان المبارك 

قام مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة متمثلاً بوحدة العلاقات العامة بإشراف . من الأستاذة عهود فلمبان – والأستاذ احمد الزهراني .

وبالتعاون مع طالبات التدريب الميداني بجامعة ام القرى . قسم الإعلام  بتنظيم حملة إفطار صائم تحت شعار .

 ذهب الظمأ )وتم تنفيذ هذه الحملة في محطة قطار الحرمين، وتم توزيع الوجبات للمعتمرين . والمسافرين الموجودين بالمحطة.

وبلغ عدد الوجبات التي تم توزيعها( ١٠٠) وجبة جافة، شارك في تنفيذ هذه الحملة عدد (٤٠) متطوعة بواقع (٨) ساعات تطوعية . وبلغت القيمة الاقتصادية لهذه الفرصة(٨٠,٠٠٠) الف ريال.

وتم إعتماد اللون الابيض كرمزا لهم

كما تم تقديم شكر خاص للاعلامية رتاج وليد عزيز الرحمن – بهذه المناسبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *