ضمن الأنشطة والبرامج والفعاليات والمبادرات التطوعية التي تتم خلال شهر رمضان المبارك
قام مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة متمثلاً بوحدة العلاقات العامة بإشراف . من الأستاذة عهود فلمبان – والأستاذ احمد الزهراني .
وبالتعاون مع طالبات التدريب الميداني بجامعة ام القرى . قسم الإعلام بتنظيم حملة إفطار صائم تحت شعار .
ذهب الظمأ )وتم تنفيذ هذه الحملة في محطة قطار الحرمين، وتم توزيع الوجبات للمعتمرين . والمسافرين الموجودين بالمحطة.
وبلغ عدد الوجبات التي تم توزيعها( ١٠٠) وجبة جافة، شارك في تنفيذ هذه الحملة عدد (٤٠) متطوعة بواقع (٨) ساعات تطوعية . وبلغت القيمة الاقتصادية لهذه الفرصة(٨٠,٠٠٠) الف ريال.
وتم إعتماد اللون الابيض كرمزا لهم
كما تم تقديم شكر خاص للاعلامية رتاج وليد عزيز الرحمن – بهذه المناسبة.