السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
غير مصنف

مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة تحصد جائزة المركز الأول والثالث كأفضل مشروع بحثي في مؤتمر تمريض الأورام

مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة تحصد جائزة المركز الأول والثالث كأفضل مشروع بحثي في مؤتمر تمريض الأورام   منصور نظام الدين :مكة المكرمة :- نجحت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة عضو تجمع مكة المكرمة الصحي بعد نجاح فريق طلاب دبلوم تمريض الأورام في حصد جائزتي المركز الأول و الثالث من اصل ٩ فرق كأفضل …

بواسطة أكتوبر 4, 2023 آخر تحديث: أكتوبر 4, 2023 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة تحصد جائزة المركز الأول والثالث كأفضل مشروع بحثي في مؤتمر تمريض الأورام

 

منصور نظام الدين :مكة المكرمة :-

نجحت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة عضو تجمع مكة المكرمة الصحي بعد نجاح فريق طلاب دبلوم تمريض الأورام في حصد جائزتي المركز الأول و الثالث من اصل ٩ فرق كأفضل مشروع بحثي في المؤتمر الثاني لتمريض الأورام والذي أنعقد تحت مظلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
وحاز المشروع البحثي الاول بعنوان تقييم الوعي وممارسة التعامل الآمن مع العلاج الكيميائي بين ممرضات الأورام في المملكة العربية السعودية على المركز الاول كما حاز المشروع البحثي الآخر بعنوان مستوى الإرهاق المرتبط بالسرطان لدى النساء المصابات بسرطان الثدي لدى مرضى الأورام في مدينة الملك عبد الله الطبية على المركز الثالث. يذكر بأنه شارك أكثر من ٨٠ عضو في المؤتمر من مختلف مراكز تدريب الأورام المعتمدة في أنحاء المملكة، وهو ينعقد بشكل سنوي بتنظيم من لجنة تمريض الأورام بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
الجدير بالذكر بأن هذا النوع من الممارسات البحثية يعزز من فكرة تبني الابحاث لدى الطلاب، و يساعد على تقديم الخدمات الصحية المبنية على البراهين لمرضى السرطان و ذويهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *