محافظ كفر الشيخ يتابع الأعمال الإنشائية بمستشفى بيلا الجديد ومد الغاز الطبيعي-روتانا نيوز

كتب محمود علوان
تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
الأعمال الجارية بمستشفى بيلا المركزي، وتابع نسب التنفيذ
والتي وصلت ل 100% إنشاءات، وأعمال التشطيبات
التي وصلت ل 80%، ومكونة من 5 أدوار، وتم توريد الأبواب والمصاعد
بحضور جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا
مؤكداً على النهوض بالقطاع الصحي على رأس أولويات القيادة السياسية والحكومة
ومحافظ كفر الشيخ
وتواصل الدولة جهودها لتطوير المنظومة الصحية، لتقديم أفضل الخدمات العلاجية المتميزة للمواطنين
وفق أحدث المعايير الدولية.
وتفقد محافظ كفر الشيخ، عدد من الشوارع
من شوارع مدينة بيلا، واطمأن على نسب تنفيذ مشروع مد الغاز الطبيعي بأحياء مدينة بيلا
وتابع بدء أعمال إنشاء مرور بيلا على مساحة 8400متر، مثنياً على الأعمال التي تشهدها مدينة بيلا
موجهاً بالمتابعة المستمرة، كما تفقد الحملة الميكانية، واطمأن على حالة المعدات
مثنياً على النظافة بشوارع بيلا.
قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مستشفى بيلا تقع على مساحة 4200 متر مربع، بقوة 164 سريراً
بتكلفة 350 مليون جنيه، وعلى أحدث طراز مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة الطبية
لتطوير ورفع كفاءة المنظومة الصحية بالمحافظة، وتوفير خدمة صحية على أعلى مستوى لأبناء المحافظة.