محافظ دمياط تنفيذ قافلة طبية مجانية بقرية كفر سعد البلد

دمياط محمد صابر
تحت رعاية منال عوض محافظ دمياط والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وفى إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ، نفذت مديرية الصحة بدمياط قافلة طبية علاجية خلال يومى الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع بقرية كفر سعد البلد التابعة لمركز كفر سعد ، إذ تضمنت عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية ومعمل ووحدة للأشعة وصيدلية لصرف الأدوية بالمجان.
هذا وقد أكد الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة، أنه تم خلال تلك القافلة توقيع الكشف الطبى بالمجان على ١٨٤٦ مواطن، حيث تم تحويل عدد ١٠٦ حالة منهم لتلقى العلاج اللازم بالمستشفيات، فضلاً عن إستصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة لعدد ٩ حالات أخرى، وكذا إجراء ٨٢٥ تحليل معملى، وأيضاً إجراء ٤٣ أشعة و الكشف بالسونار لعدد ٣٠ حالة..
كما أكد مدير المديرية إستمرارتنفيذ هذه القوافل تباعًا بجميع المناطق بالمحافظة، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين..
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
٣ تعليقات
أعجبني

تعليق

٣ تعليقات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *