محافظ دمياط تفتتح مركز صحة الأسرة ثان بمدينة دمياط
دمياط محمد صابر الدكتورة منال عوض ” مشروع جديد يأتى ضمن خطة تطوير المنشآت الطبية لتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين “ إفتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، مركز صحة الأسرة ثان بمدينة دمياط، وذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة والدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة و م.عاطف زهران مدير مديرية …
