محافظ دمياط تتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة
تفقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم ، مقر مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمبنى ديوان عام المحافظة الجديد، وذلك لمتابعة التجهيزات النهائية بالمركز استعدادًا لافتتاحه ..
حيث تابعت ” المحافظ ” خلال تفقدها للمركز كافة التجهيزات والانتهاء من ربطه بالمركز الرئيسى ، كما تابعت آلية العمل به للقيام بمهام التعامل مع الأزمات والطوارئ .
من خلال منظومة واحدة تشارك فيها أجهزة الدولة للتدخل السريع أثناء حدوث الأزمات . بما يحقق التكامل بين كافة الجهات المعنية فى إتخاذ القرار، و يساهم فى الحفاظ . على الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين ..
وأشارت ” محافظ دمياط ” إلى ان إقامة مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظات يأتى تنفيذًا لتوجيهات . فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .
للتعامل الفورى مع الأزمات والطوارئ وفى إطار رؤية الدولة وخطتها نحو دعم خطط التنمية المستدامة . و التحول الرقمى ، لافتة الى ان المحافظة حرصت على تخصيص مقر مخصص بمبنى ديوان عام المحافظة الجديد وتجهيزه بوسائل تكنولوجية. حديثة على أعلى مستوى تم ربطها بالمركز الرئيسى للشبكة ..