
منصور نظام الدين : جدة :-
أستقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، في مكتبه بمقر المحافظة . اليوم الثلاثاء الثامن عشر من شهر ربيع الأول ١٤٤٥هـ ، القنصل العام لجمهورية جامبيا بجدة عبدالله كونتيه.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية.