محافظ المنيا يهنئ الطالبة “مريم جرجس” الرابع مكرر على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية .

محافظ المنيا يهنئ الطالبة "مريم جرجس" الرابع مكرر على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية .
محافظ المنيا يهنئ الطالبة “مريم جرجس” الرابع مكرر على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية .

كامل شحاتة

قدم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا ، خالص التهانئ القلبية للطالبة ” مريم جرجس مجيد 
من أبناء محافظة المنيا و الحاصلة على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية شعبة ” العلمي رياضة “
بمجموع “400” درجة بالمدرسة الرسمية المشتركة للغات.
وأعرب ” محافظ المنيا ” خلال اتصال تليفوني أجراه مع الطالبة اليوم عن فخره بالنموذج المشرف لمريم 
متمنيآ لها المزيد من التوفيق والتميز في مستقبلها الدراسي والعملي .
كما وجه ” محافظ المنيا ” الشكر والتحية لأسرة الطالبة 
مؤكدا على أهمية تكامل جميع الأدوار من طلاب وأسرة ومدرسة ومعلمين 
لتحقيق التطوير الذي ننشده للعملية التعليمية 
وتنشئة أجيال قادرة على بناء الوطن ورفعته .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *