السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

محافظ المنيا يكرم رئيس هيئة الرقابة الإدارية لانتهاء فترة عمله بالمحافظة

محافظ المنيا يكرم رئيس هيئة الرقابة الإدارية لانتهاء فترة عمله بالمحافظة كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، اللواء هاني الزفتاوى، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، والوفد المرافق له، حيث قام المحافظ بتكريمه واهدائه درع وشعار المحافظة، وذلك لانتهاء فترة عمله بالمحافظة، متمنياً له دوام التوفيق في جهة عمله المقبلة. وجه …

بواسطة يونيو 13, 2023 آخر تحديث: يونيو 13, 2023 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

محافظ المنيا يكرم رئيس هيئة الرقابة الإدارية لانتهاء فترة عمله بالمحافظة

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، اللواء هاني الزفتاوى، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، والوفد المرافق له، حيث قام المحافظ بتكريمه واهدائه درع وشعار المحافظة، وذلك لانتهاء فترة عمله بالمحافظة، متمنياً له دوام التوفيق في جهة عمله المقبلة.

وجه المحافظ، الشكر للواء هاني الزفتاوى، تقديرًا لجهوده المخلصة خلال فترة عمله بالمحافظة، مشيداً بالدور الهام الذي يقدمه رجال هيئة الرقابة الإدارية، في مكافحة الفساد وحماية المال العام، مؤكداً أنهم درع تقطع دابر الفاسدين، وتبعث السكينة في قلوب الشرفاء، وتصون الوطن ومقدراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *