محافظ الدقهلية يكرم الدكتور وائل عبد العزيز على خلفية زيارة الرئيس السيسى

كتب / حامد خليفة

كرم محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن على خلفية زيارة الرئيس السيسي .

فى لقاء جمع كل قيادات الدقهلية وتكريم مستحق لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي لجهودة المبذولة في إنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية للدقهلية .

فزيارة رئيس الجمهورية أصبحت يوم تاريخي للدقهلية وشعبها يضاف الي سجلها التاريخي العريق .

الدقهلية محافظة عريقة بتاريخها المشرف وبفضل أبنائها الذين اعطوا لمصر الكثير والكثير في كافة المجالات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *