كتب / حامد خليفة
كرم محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن على خلفية زيارة الرئيس السيسي .
فى لقاء جمع كل قيادات الدقهلية وتكريم مستحق لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي لجهودة المبذولة في إنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية للدقهلية .
فزيارة رئيس الجمهورية أصبحت يوم تاريخي للدقهلية وشعبها يضاف الي سجلها التاريخي العريق .
الدقهلية محافظة عريقة بتاريخها المشرف وبفضل أبنائها الذين اعطوا لمصر الكثير والكثير في كافة المجالات .