كتب ـ محمــــــــــــود الحسيني
افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط متحف مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بعد تجديده
كما شهد العروض الفنية والرياضية للطلاب ضمن أنشطة المدرسة خلال العام الدراسي جاء ذلك
بحضور العميد محمد الطنطاوي المستشار العسكري للمحافظة وعبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم
والنائب مصطفى بدران والنائب علاء سليمان والنائبة صفاء عيادة أعضاء مجلس النواب
والمهندس مصطفى عبدالفتاح مدير عام منطقة الأبنية التعليمية بأسيوط ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة
وعمرو أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط والشيخ سيد عبدالعزيز أمين عام بيت العائلة بأسيوط
والأب عاموس بسطا ممثلاً عن الكنيسة الارثوذوكسية ومحمود ياسين رئيس حي شرق ومحمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية
والعقيد أحمد عبدالحكيم القائد العسكري للمدرسة وعمرى كامل مدير إدارة المدرسة.
وقد بدأ المحافظ زيارته لمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بحي شرق وسط إستقبال من الطلاب والمعلمين وقيادات مديرية التربية
والتعليم ثم افتتح متحف المدرسة بعد تجديده والذى يضم الصور التذكارية والسجلات والدروع والميداليات
التي تحكي تاريخ المدرسة على مدى أكثر من 100 عام وبعض الطيور المحنطة والعملات النادرة والطوابع وبعض الأجهزة التعليمية
والوسائل النادرة التي مر عليها أكثر من 100 عام ثم تفقد المحافظ ومرافقوه معرض المنتجات الفنية والمشغولات اليدوية
للطلاب ثم شهد بعض العروض الفنية للموهوبين بالمدرسة بالمقر المركزي للموهوبين والتعلم الذكي
ثم تم تكريم الوزير المحافظ ومنحه درع إدارة مدرسة ناصر الثانوية العسكرية ثم الاستئذان ببدء الفقرات الرياضية للطلاب
ثم شاهد المحافظ ومرافقوه العروض الرياضية للطلاب والتي تدل على تدريبهم العالي ومدى انضباطهم
وشاهد عروض بعض الالعاب القتالية مثل الكنغ فو وعروض السلاح الصامت ومهارات القفز والجرى
والعروض الرياضية للياقة البدنية مرددًا معهم النشيد الوطني للبلاد موجهًا الشكر لقيادة المدرسة والقائد العسكري لها
لانضباط الطلاب وتميزهم وكفائتهم العالية في التدريبات الرياضية والعروض التي قاموا بها.