السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

محافظ أسيوط يؤكد على ترشيد الانفاق ويشدد على تعظيم الإيرادات وتنمية الموارد الذاتية

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ترشيد الانقاق بالقطاعات الخدمية والوحدات المحلية بمراكز وقرى المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الدولة وتعليمات . الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وخطة التنمية  المستدامة ورؤية مصر 2030 لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتطوير الأداء وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين . للارتقاء بالقطاعات المختلفة بما …

بواسطة مارس 4, 2023 آخر تحديث: مارس 4, 2023 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ترشيد الانقاق بالقطاعات الخدمية والوحدات المحلية بمراكز وقرى المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الدولة وتعليمات . الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وخطة التنمية

 المستدامة ورؤية مصر 2030 لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتطوير الأداء وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين . للارتقاء بالقطاعات المختلفة بما يصب في الصالح العام مشدداً على تعظيم الايرادات . وزيادة

 معدلات التحصيل لمستحقات الدولة على أن يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية . حيال العاملين المقصرين وذلك لضمان تلبية احتياجات القطاعات المهمة والحيوية . التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر والإسراع في برامج التنمية . وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الموسع الذى عقد بديوان عام المحافظة ، بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ ، واللواء علاء بدران . سكرتير عام المحافظة ،المستشار محمد سليمان المستشار القانونى للمحافظة ومنار غالى مدير ادارة الشئون القانونية.  بالمحافظة و ولاء صلاح مديرة وحدة الايرادات وصندوق الخدمات بالمحافظة ، ورؤساء المراكز والأحياء.

وقد تضمن الاجتماع مناقشة الجهود المبذولة لزيادة معدلات تحصيل الايرادات بجميع مراكز واحياء المحافظة وكافة المشروعات.  والقطاعات لتعظيم الإستفادة من الإيرادات وتعظيمها

 والعمل على تنمية موارد المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات . القانونية لاسترداد حق الدولة وتوفير الموارد اللازمة للانفاق . على تلك المشروعات الخدمية والتنموية بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً وتنفيذ خطط التطوير.

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية دعم سبل تحصيل المتأخرات المستحقة بالمراكز والمدن لتعظيم الإيرادات واسترداد . حقوق الدولة وتفعيل دور أقسام الإيرادات وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب وإتخاذ . كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين المقصرين

 لتعظيم الإيرادات والإستفادة منها في تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة لافتاً إلى ضرورة ترشيد . الانفاق بكافة أوجه الصرف وتكثيف الجهود لتحصيل المستحقات . وزيادة الإيرادات لتعظيم الموارد بالتنسيق مع كافة الاجهزة التنفيذية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *