الموقع محدث ويعمل الآن
التاريخ الميلاديالتاريخ الهجريتوقيت السعودية

مؤجز لأهم أخبار سوهاج مؤجز متجدد لاهم أخبار الشارع السوهاجي خلال ٢٤ ساعة .

كتب / خلف الله العيساوي
العناوين :
▪جولة لمحافظ سوهاج بمركز المنشاه .
▪نائب رئيس مركز ومدينة المنشاه : حل مشكلة مدرسة جزيرة المنتصر .
▪رئيس مركز ومدينة أخميم : رفع كفاءة نظافة الطرق .
ومن العناوين للتفاصيل :
▪قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بزيارة لمركز المنشاه تابع فيها أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري بقرية البواريك ويتفقد أعمال رفع كفاءة مستشفى المنشاة المركزي
حيث قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بجولة ميدانية بمركز ومدينة المنشاة تفقد خلالها أعمال رفع كفاءة مستشفى المنشاة المركزي، وتابع أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة ” بقرية البواريك بحضور النائب عاطف كعربان، والنائبة رقية الهلالي، والنائب ياسر نصر أعضاء مجلس النواب، والدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وممدوح عباس رئيس مركز ومدينة المنشاة .
وأستهل المحافظ جولته بتفقد الأعمال التي تمت لرفع كفاءة مستشفى المنشاة المركزي وأستمع من الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة إلى شرح مفصل عن الأعمال التي شملت ” رفع كفاءة المبنى والتي كانت أهداءا من النائب عاطف كعربان لأهالي المنشاه وتقديم الخدمات العلاجية، والعناية مركزة، والعمليات، وقسم الأطفال المبتسرين، بالإضافة إلى أعمال الدهانات، والسيراميك، وشبكة الكهرباء، ورفع كفاءة واجهة المستشفى .
وتفقد ” الفقي” عددا من أقسام المستشفى ومنها “الاستقبال، والعيادات الخارجية، وقسم الأطفال المبتسرين”، واطمأن على سير العمل، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، مؤكدا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .
كما تفقد المحافظ خلال جولته بالمنشاة أعمال تنفيذ الشبكات الأرضية لمشروع الصرف الصحي بقرية البواريك ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري، والتي تشمل ٣٣ قرية بمركز المنشاة .
▪صرحت السيدة مني محمود عبد الغفار مدير العلاقات العامة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه أنه تمت إستجابه سريعه من الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة والوحدة المحلية بروافع العيساوية لحل مشكله تم عرضها مسبقاً علي التواصل الاجتماعي.
وبناءا علي تعليمات السيد اللواء/ طارق الفقي محافظ سوهاج وتوجيهات السيد ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة المنشاة تم اليوم إزالة الشكوي الخاصه بمدرسة جزيرة المنتصر بخصوص عبور سلك كهربائي أعلي فناء المدرسة .
حيث قام السيد السيد هاني دياب نائب رئيس المركز والسيد خالد الجميلي رئيس القرية والسيد علي النابي سكرتير القرية وبالتنسيق مع هندسة الكهرباء تم رزع عامود خارج المدرسة وذلك لتعديل المسار .
ومن جانبه أفاد ممدوح عباس أن الوحدة المحلية تقوم بالمتابعه المستمرة يوميا للوقوف علي شكاوي المواطنين والعمل على سرعة حلها .
▪أكد السيد حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم قامت بالمتابعة الميدانية للسادة نواب رئيس المركز ورؤساء القرى .
وأشار حبارير أن قطاع النظافة التابع للوحدة قام بأعمال النظافة ورفع الاتربة والمخلفات وازالة الاشغالات من الشوارع بالمنطقة الشرقية وعدد ٢٠ شارع رئيسى والشوارع الفرعية والطرق الرئيسية وتم رفع اجمالى ٢٠ طن ، كما تم رفع الاشغالات بالمنطقة الاثرية وميدان مركز الشرطة .
كما قامت قرية الحواويش بحمله نظافه بداية من طريق الوزات وبحري بوابه الكوثر حتي الديره ورفع مخلفات صلبه وقمامه ما يقرب من ٥٠ طن بمشاركه المجتمع المدني تحت إشراف ومتابعة ميدانية من السيد أشرف على رئيس القرية .
كما تابعت قرية الكوله أعمال رفع الاتربة ورش الطريق السريع مصر/ أسوان الرئيسية
كما تم رفع ٦نقلات من ش البحر بالعيساويه شرق ونجع عرب الخور وطريق محطة الدواجن تحت اشراف ومتابعة من السيد محمد اسماعيل رئيس القرية .
وصرح حبارير أنه على مدار اليوم يتم رفع جميع المخلفات والاتربة وازالة الاشغالات بجميع قطاعات المركز وذلك للارتقاء بمستوى النظافة
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

التعليقات