لقاء مفتوح مع مدير خدمه المواطنين الإداره العقاريه بجهاز القاهره الجديده

كتب :سيد العايق

جريدة :موقع روتانا نيوز العام

الأستاذ محمد عباس طه مدير اداره خدمه المواطنين الاداره العقاريه بجهاز القاهرة. الجديده السؤال الأول لمدير إدارة خدمه المواطنين.

كيفيه العمل يوميا مع المواطنين أكد الأستاذ محمد عباس بدايه كل يوم في تمام. الساعه 8:30 صباحا حتى الساعه 1:30 ظهرا.

كل هذا ويتم التعامل بالأرقام مع العملاء حسب دور كل عميل.

كما يؤكد الأستاذ محمد عباس كل يوم اكثر من 400 عميل نتلقي منه طلبات لتقديم الخدمات لهم حيث يأتي من البنك التعمير والاسكان

و معه كشف حساب بالدفعه المقدمه من ثمن الوحده و جواب التخصيص موجه من البنك لجهاز القاهره الجديدة.

بالإضافة إلي صور شيكات الأقساط و عددهم ١٦ شيك.

يتم إستقبال الطلبات و إستلام هذه الأوراق و يتم تخصيص الوحده علي الشبكه ومن ثم يتم إعطاءهم جواب معاينة الوحده.

للرجوع لمعاينه الوحده و إستلام المفتاح ثم العوده للجهاز وعمل محضر الإستلام للعميل الذي هو بمثابة عقد الشقه و إستلامه في نفس اليوم.

سواء دار مصر القرنفل او دار مصر الاندلس او جنه مصر او السبعين عماره .

ومن ثم يقوم العميل بالتقديم علي الكهرباء من خلال الجهاز و يتم عمل خطابات الكهرباء. و التواصل مع شركة الكهرباء.

و إبلاغ العميل برقم التعاقد علي الكهرباء و يقوم بذلك الأستاذ وائل الشهاوي.

إضافة إلي ذلك تحديث البيانات مع جميع المواطنين و يقوم بها الأستاذ محمد خلف. مسئول ملف تحديث البيانات لجميع المواطنين الجندي المجهول للإداره .

الأستاذ محمد عباس يوجه الشكر لجميع العاملين بالإدارة العقاريه بخدمه المواطنين.

و هو مما يعد عامل محفز لهم لتقديم أداء أفضل ويساعد في تحسين أدائهم في العمل وتشجيعهم على العمل أكثر وأكثر،

مما يعود بالفائدة الكبيرة على العمل وعلى الإنتاج.

وفي حضور الأستاذ محمد العطار رئيس قسم الأراضي للعاملين بالخارج.

وأيضاً هو دينامو الإداره والجندي المجهول في إداره بيت الوطن وله علامات بارزه في جميع شغله وأيضاً يده نظيفه وهو الرجل المناسب في المكان المناسب.

ولا ننسى مجهودات الأستاذ احمد خليل رئيس قسم التنازلات بالإدارة العقاريه جهاز القاهره الجديدة.

وكل هذا تحت القياده الحكيمه الأستاذ المحاسب وليد محمد حميده مدير عام الإدارة العقاريه والشئون التجاريه بجهاز القاهره الجديدة.

كما يتقدم الأستاذ المحاسب وليد محمد حميده مدير عام الاداره العقاريه بجهاز القاهره الجديدة.

بالشكر لجميع العاملين بالإدارة العامه العقاريه بجهاز القاهره الجديده علي مجهودهم الرائع و جهودهم المبذولة.

العمل ليس مجرد روتين نقوم به كل يوم،

بل هو مسئولية وأمانة يجب علينا ان نؤديها على أكمل وجه ،

وأنتم أثبتم و بجدارة أنكم كنتم أهل لتلك الأمانة و المسئولية ،

لذلك أقل ما يقال لكم شكرا جزيلا لمجهودكم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *