لجنة تقييم الأسبوع البيئي الثاني تختتم زياراتها لكليات جامعة المنيا
كتب ـ محمــــــــــــود الحسيني اختتمت لجنة تقييم الأسبوع البيئي الثاني بجامعة المنيا، والتي تكونت من وكلاء شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكليات التمريض، والصيدلة، والتربية، والتربية الرياضية، زياراتها لتقييم أعمال وأنشطة الأسبوع، الذي انطلقت فعالياته برعاية من الدكتور عصام فرحات، القائم بأعمال رئيس الجامعة، تحت شعار “جامعة ذكية خضراء“، ليتنافس فيه جميع كليات الجامعة العشرين؛ …
