لاعب المنتخب السعودي السابق محمد نور يوجه رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- بشأن الحج
منصور نظام الدين: المشاعر المقدسة :-
وجه لاعب المنتخب السعودي ونادي الإتحاد (السابق) الكابتن محمد نور بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله –
على التسهيلات العظيمة والخدمات الجليلة والرعاية الكريمة التي قدمتها حكومتنا الرشيدة بقيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – رعاهما الله – لضيوف الرحمن خلال أدائهم مناسك الحج،
وقال الكابتن محمد نور “أحب أن أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – صراحة على التسهيلات اللي شفناها ما شاء الله تبارك الله”.
مما ساهمت في النجاحات الكبيرة التي تحققت لموسم حج هذا العام ١٤٤٤هـ
كما اعرب الكابتن محمد نور عن بالغ الشكر والتقدير لرجال الأمن العام والجنود البواسل وقال: “أحب أن أشكر رجال الأمن فردا فردا، ما قصروا صراحة، أنا شايف بعيني، أنا صورت بنفسي مشاهد كيف هم قاعدين يساعدوا ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة،
الله يعطيهم العافية، وهذا ما هو غريب على مملكتنا الحبيبة”.
يذكر أن حجاج بيت الله الحرام المتعجلين غادروا مشعر منى يوم أمس الجمعة بعد رمي الجمرات متوجهين إلى المسجد الحرام – بينما غادر باقي الحجاج مشعر منى اليوم السبت متوجهين إلى مكة المكرمة بعد أن من الله عليهم بأداء مناسك الحج بيسر وسهولة وراحة وإطمئنان في ظل تكامل الخدمات وتظافر الجهود المبذولة لتيسير أمور حجاج بيت الله الحرام
حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور بإذن الله تعالى لضيوف الرحمن.