
كتب احمد رضوان
اجتمع اليوم السبت الموافق 13 اغسطس 2022 م د شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بالصيدلي الاول بجميع مستشفيات الدقهلية بحضور د اشواق حبيته مدير عام ادارة الصيدلة.
تناول الاجتماع مناقشة مخزون الأودية وتوفير احتياجات جميع المستشفيات العامه والمركزية والنوعية بالمحافظة من الأدوية لتغطية كافة الاقسام الطبية وضمان تقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الاكمل
كما شدد وكيل الوزارة على رصد جميع المخالفات التي تخص الأدوية والمستلزمات الطبية ومتابعة معدلات استهلاكها ومناقشة تفعيل صيدلية للطوارئ بجميع المستشفيات وتوفير مايلزم من تجهيزات لهذه الصيدلية وعوامل التأمين اللازمة لها.