الموقع محدث ويعمل الآن
التاريخ الميلاديالتاريخ الهجريتوقيت السعودية

قيادات جهاز مدينة الشيخ زايد بزيارة كنيسة السيدة العذراء لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

كتب : هاني رفعت

بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة اعاده الله علي الاخوة الاقباط وشعب مصر بالخير والامن والبركات

قام السيد المهندس / احمد محمد مصطفى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد

ويرافقه السيد المهندس / أسامة فكرى نائب رئيس الجهاز والمهندس / احمد ابو حسين رئيس مجلس الأمناء

والأستاذ / صلاح الوردانى مدير عام التنمية والساده معاونى رئيس الجهاز د منى بركات

والمهندسة ساره أبراهيم والأستاذ / عيد الشارونى مدير العلاقات العامة والإعلام بزيارة كنيسة ” السيدة العذراء والانبا صموئيل بالمجاوره الثالث عشر .

لتهنئة الاخوة الاقباط

حيث كان فى إستقبال سيادته

والقس / ابونا بيفنوتى

والقس / ابونا لوقا

معربين عن ترحيبهم برئيس الجهاز

وقدم قام سيادته بتقديم باقة من الزهور تعبيراً عن روح المحبه والموده

داعياً الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يمن عليها بالأمن والمحبة والسلام.

حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء