قصيده ياغائبا
في غيابك أعد الليالي أفتقدك يا حبيب قلبي الغالي يا بسمة على جبيني لا تفارقني يا جنة من الفرح ، والجمال هلأ أتيت ، هلأ عجبت بالأياب لتشرق شمس فرحتي ومن جديد يزهر قلبي ويصفو مقالي تعالى .. احبك على كل حال سعيد إبراهيم زعلوك

في غيابك أعد الليالي أفتقدك يا حبيب قلبي الغالي يا بسمة على جبيني لا تفارقني يا جنة من الفرح ، والجمال هلأ أتيت ، هلأ عجبت بالأياب لتشرق شمس فرحتي ومن جديد يزهر قلبي ويصفو مقالي تعالى .. احبك على كل حال سعيد إبراهيم زعلوك
