الموقع محدث ويعمل الآن
التاريخ الميلاديالتاريخ الهجريتوقيت السعودية

في لمسة وفاء وكيل وزارة الزراعة بالفيوم يكرم المحالين لسن المعاش 

متابعة: د.شاهي علي – الفيوم

أقامت مديرية الزراعه بالفيوم برئاسة المهندس مصطفى راشد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم . حفلا لتكريم المهندس.فؤاد محمد محمود مدير عام بأدارة المكافحة . والمهندس.عبد الله سيد أحمد رئيس بقسم المكافحة البستانية بأدارة المكافحة . بالمديرية لبلوغهم سن المعاش .

فى السياق نفسه شهد الحفل حضور المهندس عزت قنديل مدير عام الشؤون الزراعية والمهندس حسين . القرملاوى مدير عام التعاون الزراعي والمهندس حسام السيد مدير . الإرشاد الزراعي

 والأستاذة سناء فهمي مدير الموارد البشرية والمهندس حمدي امين المدير التنفيذي . بنقابة الزراعيين ومديري

 الإدارات بالمديرية ومهندسي المكافحه ولفيف من القيادات الزراعية التي حرصت علي مشاركة . حفل التكريم الذي اقيمه بقاعة الإرشاد الزراعي بالمديرية