في ذكرى أكتوبر تعرف على الرسالة التي يوجهها محمود عامر لإيناس عبد الدايم
كتبت :مريم عوض تحت هشتاج إفتكروهم وبلاش تنسوهم و فى ذكرى نصر أكتوبر وجه النجم محمود عامر رسالة إلى الفنانة الوزيرة الدكتورة الإنسانة الراقية المحبة لمبدعيها قائلا الفنان بدون عمل موت بطيئ والعمل حياة وأضاف أنه يوجد فنانين البيت الفنى للمسرح من أحيلوا للمعاش يعانون الأمرين لكى يعملوا فى مسرحهم اللى خدموه بعمرهم أرجوا النظر …
