السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

فى ضوء بدء المرحلة الثالثة من الموجة 20 لإزالة التعديات على أملاك الدولة في الفترة من 8 إلى 27 أكتوبر الجاري

كتب د. احمد اللبودي وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الأجهزة التنفيذية بالمحافظات بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات فى المهد ، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة …

بواسطة أكتوبر 10, 2022 آخر تحديث: أكتوبر 10, 2022 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

كتب د. احمد اللبودي

وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الأجهزة التنفيذية بالمحافظات بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية

والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات فى المهد ،

واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة ، مطالبا القيادات المحلية بالمرور اليومي

على بالقرى والمدن والمراكز والتنسيق مع مسئولي الزراعة وحماية الأراضى لرصد أي محاولات للتعدي ومنعه في المهد

وفى هذا الصدد ، تابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية جهود محافظات الغربية و الجيزة و الأقصر و سوهاج

و أسوان و بورسعيد و السويس و قنا و البحيرة و المنوفية و بنى سويف و الدقهلية و أسيوط و الإسكندرية و كفرالشيخ لإزالة كافة أشكال التعدى على أملاك الدولة.

جدير بالذكر أن الموجة الــ 20 قد بدأت بالمرحلة الأولى والتي جرى تنفيذها في الفترة من 13 أغسطس الماضي واستمرت حتى 1 سبتمبر الماضي ،

وتليها المرحلة الثانية والتي جرى تنفيذها في المدة من 10 إلى 29 سبتمبر 2022 ، ثم المرحلة الثالثة ، والتى تستمر فى الفترة من 8 إلى 27 أكتوبر الجاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *