فعاليات الحملة القومية لتنظيم الأسرة فى زراعة ابشواي

كتبت د شاهي علي

شهدت الادارة الزراعية بابشواي إقبال محدود من الموظفين والعاملين بمشروع تغذية المدارس حملة طرق الأبواب

لتنظيم الأسرة تحت شعار ** خدمتكم لحد باب بيتكم **

ضمن التجربة الاسترشادية التى انطلقت بمحافظة الفيوم مركز ابشواي وهذا بروتوكول تعاون بين مديرية الزراعة ومديرية الصحة بالفيوم

وتحت رعاية وكيل وزارة الزراعة بقيادة المهندس مصطفى راشد ووكيل وزارة الصحة الدكتور حاتم جمال الدين

وبإشراف مدير عام الادارة الزراعية المهندس حسين القرملاوي ومدير عام الادارة الصحيه الدكتور راضي رشاد

والقائمة بتغطية الحملة الإعلامية شادية عجمى والقائمين وكل التحية والتقدير

لفريق العمل المتميز من الرائدات وهيئة التمريض والسائقين وجميع أعضاء فريق الإشراف .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *