فريق مشينا التطوعي يعقد اجتماعآ لمناقشة الفعاليات القادمه للفريق

فريق مشينا التطوعي
يعقد اجتماعآ لمناقشة
الفعاليات القادمه للفريق

فاطمه الزبيدي. جده
اقام فريق مشينا التطوعي يوم الثلاثاء الموافق 7/4 /1445
اجتماعًا لمناقشة الفعاليات العالميه التي سوف ينظمها الفريق خلال الفترة المقبلة
حيث افتح الاجتماع الاستاذ سعيد العرابي بالترحيب بإدارة الفريق المميزين
كما رحب واثني بالأعضاء الجدد الذين انضموا للفريق
حيث ناقش الاستاذ سعيد المستجدات في الفريق وتوزيع المهام والمسؤوليات للاعضاء الجدد
حيث تأسس الفريق في عام 2022 بهدف تحقيق رؤية المملكة 2030
لنشر ثقافه العمل التطوعي بين افراد المجتمع السعودي
حيث تتطلع رؤية فريق مشينا ان يكون الاول علي مستوي المملكة العربية السعوديه بتنوع برامجه وانشطته المتميزة
وحضر الاجتماع كلآ من
الاستاذ / سعيد العرابي
قائد الفريق
والاستاذه / فاطمه الزبيدي
نائبة الفريق
والمستشار الاستاذ/ خالد المسرحي
والاستاذ/ عبد الله الزهراني
مدير قسم البرامج الثقافية والاجتماعية
والاستاذة/ امل الشهري
والاستاذه/ نوف الدهيمي
والاستاذه / امل المحيسن
وفي نهايه الاجتماع تقدم الاستاذ سعيد بالشكر الجزيل للأعضاء
متمنيا لهم التوفيق والنجاح

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *