غلق باب التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بإدارة شباب ملوى بالمنيا 

كتب / مصطفى الكومى 

تم غلق باب التصويت في الانتخابات الإلكترونية نموذج محاكاة مجلس الشيوخ . و التي استمرت لمدة يومين حيث بدأت فعالياتها أمس الثلاثاء ٢٥ أكتوبر وتم فتح المقر الانتخابي . في تمام الساعة الثامنة صباحا لاستقبال

 الوافدين وبدأ توافد الناخبين من الساعة التاسعة صباحا حتى الآن حيث توافد عدد من الناخبين للإدلاء . بأصواتهم في جو من الشفافية والنزاهة.

وقد تم الغلق علي اخر صوت في تمام الساعة الخامسه مساءا 

حيث أدلى فى اليوم الأول 32صوت وفى اليوم الثانى 82صوت .  باجمالى عدد أصوات للناخبين في اليومين 114 صوت 

وقد ترأس اللجنة الأستاذ رجب عبد العظيم مدير إدارة الشباب والرياضة بملوى . وتشكلت اللجنة من مسئول الهيئات والبرلمان . والشؤون القانونية والربط الالكترونى .

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مندي عكاشة مدير عام المديرية.  واشراف و متابعة وكلاء المديرية للشباب و الرياضة . تنفيذ إدارة شباب ملوى بقيادة الدكتور رجب عبد العظيم مديرعام . ادارة شباب ملوى

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *