طريقه عمل حلي السميد

مقدم من الشيف/ رولا ابو سويلم
كوب سميد
كوب طحين
ربع كوب زيت
ملعقه كبيره سكر
ملعقه صغيره خميره
نصف ملعقه صغيره بيكينج باودر
تعجن بماء دافيء لتتكون عجينه و ترتاح نصف ساعه
** بس تجهز بنفردها و بنقطّعها بقطاعه دائريه و بنشكّلها مثل ما بتحبوا ..ممكن مثل حبّه القطايف ممكن دائري او مثلثات او مثل النجمه مثل هيك 
** الحشوات ممكن تحشوها بجبنه كريمي .. خلطه جوز و قرفه
** بس نشكلها و بنقليها بزيت غزير على حراره متوسطه لحتى يصير ذهبي و بنضعه بالقطر البارد
و صحه و الف عافيه يا رب 
جربوها و احكولي رأيكم .. رح تحسوا طعمها قريب من طعم القطايف 