
متابعة / كامل شحاته
في ضوء تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أعلنت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص، عن ضبط كمية من الأسماك المملحة . غير صالحة للاستهلاك الادمي، خلال حملة رقابية نظمتها الوحدة المحلية . بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية . ضمن خطة المحافظة للاستعداد لاستقبال أعياد “القيامة” وشم النسيم.
من جانبه أوضح تاج ابو سداح رئيس مركز أبو قرقاص، انه تم خلال الحملة التحفظ على كمية . من الأسماك المملحة تزن 200 كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ولتغير في خواصها الطبيعية، بالإضافة لتحرير 3 مخالفات . للحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأكد رئيس المركز، على استمرار جهود الوحدة المحلية بالتواجد الميداني داخل الأسواق لإحكام . الرقابة على السلع والمواد الغذائية وكافة المعروضات على المواطنين.