السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

ضبط مصنع حلوى بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية يعمل بدون ترخيص

ضبط مصنع حلوى بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية يعمل بدون ترخيص سامية فتحي تمكنت مباحث التموين بمحافظة الإسماعيلية من ضبط مصنع للسلع الغذائية بالمنطقة الصناعية يعمل بدون ترخيص، حيث تلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بورود معلومات لمباحث التموين برئاسة العميد محمد الأعصر، رئيس مباحث التموين عن مصنع للمواد الغذائية يدار بدون …

بواسطة أبريل 30, 2021 آخر تحديث: أبريل 30, 2021 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

ضبط مصنع حلوى بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية يعمل بدون ترخيص

سامية فتحي

تمكنت مباحث التموين بمحافظة الإسماعيلية من ضبط مصنع للسلع الغذائية بالمنطقة الصناعية يعمل بدون ترخيص، حيث تلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بورود معلومات لمباحث التموين برئاسة العميد محمد الأعصر، رئيس مباحث التموين عن مصنع للمواد الغذائية يدار بدون ترخيص بالمنطقة الصناعية.

وبالعرض على العميد رشاد الغمراوى، مدير المباحث الجنائية، كلف العميد محمد الأعصر بتشكيل فريق بحث للتأكد من صحة المعلومات، التي أثبتتها التحريات، وعقب تقنين الإجراءات تم القيام بمأمورية بالتعاون مع الرقابة التموينية ومديرية التموين ومفتشي مكتب مباحث التموين.

وتمكنت الحملة من ضبط صاحب المصنع، بداخله 300 كرتونة بما يعادل 21000 قطعة حلوى، وتم تحرير المحضر اللازم واِتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *