صرف 300 جنية شهرياً للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية مع مرتب نوفمبر 2022
متابعة : أحمد طه أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أنه سوف يتم صرف العلاوة الاستثنائية للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بمبلغ 300 جنية شهرياً مع مرتب شهر نوفمبر 2022، مشيداً بحرص الدولة على دعم المؤسسات الصحفية القومية لمواجهة تداعيات الأحداث العالمية. وأكد الشوربجي تقدير وامتنان الهيئة الوطنية للصحافة والعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية …
