الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

صرف 300 جنية شهرياً للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية مع مرتب نوفمبر 2022

متابعة : أحمد طه أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أنه سوف يتم صرف العلاوة الاستثنائية للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بمبلغ 300 جنية شهرياً مع مرتب شهر نوفمبر 2022، مشيداً بحرص الدولة على دعم المؤسسات الصحفية القومية لمواجهة تداعيات الأحداث العالمية. وأكد الشوربجي تقدير وامتنان الهيئة الوطنية للصحافة والعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية …

بواسطة أكتوبر 31, 2022 آخر تحديث: أكتوبر 31, 2022 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

متابعة : أحمد طه

أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أنه سوف يتم صرف العلاوة الاستثنائية

للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بمبلغ 300 جنية شهرياً مع مرتب شهر نوفمبر 2022،

مشيداً بحرص الدولة على دعم المؤسسات الصحفية القومية لمواجهة تداعيات الأحداث العالمية.

وأكد الشوربجي تقدير وامتنان الهيئة الوطنية للصحافة والعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية لقرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

التي استهدفت التخفيف من أعباء وتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطنين.

وأشاد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بموافقة الحكومة على طلب الهيئة

بصرف العلاوة الاستثنائية للمؤسسات الصحفية القومية، واستجابة الدكتور محمد معيط وزير المالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *