تمكنت مديرية الزراعة بقيادة المهندس مصطفى راشد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم باستمرار . تكثيف الحملات بمراكز المحافظة . وتكثيف المتابعه الدورية لازالة كافة أشكال التعديات . الواقعة على الأرض الزراعية وذلك في إطار .
تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري . محافظ الفيوم والدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات والمتابعة . و المهندس سعد عامر رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي بالوزارة . تحت إشراف المنهدس علي مسعد مدير عام الشؤون الزراعية بالمديرية .
حيث وجه وكيل الوزارة جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس حسام السيد مدير عام . الحمايه بالتنسيق مع مديري الادارات الزراعية والوحدات المحلية بالمراكز . ومدن المحافظة بالتعاون مع قوات الشرطة والأجهزة المعنية .
وفى السياق نفسه تمكنت الادارة الزراعية بابشواى اليوم بقيادة المهندس. حسين القرملاوي . مدير الادارة و بالتنسيق الكامل مع مجلس مدينة ابشواى . بقيادة الاستاذ مراد مسعود .
تم اليوم وبمرور م.احمد فاروق رصد ٣ حالات تعدى بزمام ناحية ابوجنشو وبيانها كالاتى :-
الاولى عباره عن اسوار وبداخلها تقسيم حجرات على مساحه ١٠٠م .
الثانيه عبارة عن تطوير اعمال على مخالفه سابقه بالطوب الاحمر على مساحه ١٠٠م .
الثالثه عباره عن مخزن بالفلق والبوص والجريد على مساحه ١٠٠م بغرض التخفى للبناء بداخله . فيما بعد وعلى الفور تم ابلاغ الوحدة . المحلية لمركز ومدينة ابشواى وتم تشكيل لجنه للازاله بحضور كلا من .
م. عاطف العسلى املاك الدوله خليفه الروبى متابعه م.جمال فرحات الادارة الهندسيه م.احمد ابوالحارث متابع حماية الاراضى محمود الشافعى الاشغالات .
وتم تسليم المواقع لمدير الجمعية للابلاغ فى حاله اعادة البناء.