زراعة ابشواي: إزالة حالتين تعدي بزمام المركز اثناء المرور بسنرو وابوجنشو
كتبت د شاهي علي. بتعليمات المهندس مصطفى راشد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم والمهندس على مسعد مدير عام الشئون الزراعية بالفيوم تم تشكيل غرفه عمليات بالادارة الزراعية اليوم بقيادة م.حسين القرملاوى مدير الادارة الزراعيه لمتابعه سير العمل اليومي بمقر الادراة الزراعية بابشواى. وعليه انتقلت اللجنة المكونة من كلا من م.احمد قاروق رئيس قسم الحماية وم .احمد …
