زراعة ابشواى عوده ٥ حالات تعدى بالتبوير ومخلفات البناء إلى الزراعه

متابعة د شاهي علي

عودة 5 حالات تعدي بالتبوير ومخلفات البناء إلى الزراعه ب م.ابشواى .مركز ابشواي . وذلك في إطار جهود مديرية الزراعة بالفيوم الادارة الزراعية. بابشواى م.طه داهش بالتنسيق الكامل مع مجلس مدينة ابشواى بقيادة دكتور مراد مسعود وذلك بناءا على تعليمات . معالى وزير الزراعة المحاسب السيد القصير والدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات والدكتور سعد عامر رئيس الادارة المركزيه لحماية الاراضى .  والدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم والاستاذ الدكتور ربيع محمد مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم . والمهندس على مسعد مدير عام حماية الاراضى بالفيوم بالمرور الدورى والمتابعة المستمره .

 تم اليوم وبمتابعه وتحت اشرف م.احمد فاروق مدير حماية الاراضى بابشواى 

عوده ٥ حالات تعدى بالتبوير ومخلفات البناء على الارض الزراعية . بزمام ناحية م.ابشواى بمساحة اجماليه ٢فدان لطبيعتها الزراعية .

تم اليوم بعد تضيق الحصار على المخالفين بتحرير الاجراءت . الازمه تم زراعتها باشجار الزيتون . بنظام الصفوف لتحمل اشجار الزيتون الظروف السيئة وبدايه لتعميم الفكره لباقى زمام المركز لعودة كل الاراضى . لما كانت عليه ووقف نزيف التعديات . على الارض الزراعية سواء بالتبوير او التعدى بالبناء او التجريف .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *