روحاني يعلن البدء بضخ غاز اليورانيوم “uf6” بمفاعل نطنز النووي .
هناء الصغير أعلن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم السبت، البدء بضخ غاز اليورانيوم “uf6” في أجهزة الطرد المركزي في مفاعل نطنز. وكشف روحاني خلال “الیوم الوطني للتكنولوجيا النووية في إيران” عن “البدء بالاختبار الميكانيكي على أجهزة طرد مركزي من الجيل التاسع IR9”. وأكد روحاني أن “إيران بدأت بضخ غاز اليورانيوم في مجموعة من 164 جهاز …
