
قن
–وائل الزينى
تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الاستاذ الدكتور صبرى خالد
عقدت السيدة وفاء رشاد مدير عام الادارة اجتماعا بمديرى المدارس الاعدادية والثانوية
والتعليم الفنى استعدادا لبدء العام الدراسى الجديد
وقد بدأت السيدة وفاء رشاد بترحيبها بمديرى المدارس وتهنئتهم بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد
والتأكيد على اجرءات السلامة والانتهاء من اعمال الصيانة وتطبيق تعليمات الكتاب الدورى رقم 24 والخاص بالاستعداد
لبدء العام الدراسى ومراعاة الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد
ومتابعة استعدادات مدارس الادارة بلجان متابعة على المدارس ومراجعة تنسيق الصف الاول الاعدادى والثانوى
وموافتنا بالتقارير اللازمة
حضر الاجتماع اسماعيل خلف الله مدير التعليم الاعدادى واحمد حلمى مهران مدير التعليم الثانوى
بقاعة مدرسة دشنا الابتدائية بنين
