
منصور نظام الدين :مكة المكرمة :-
تعتزم رابطة لاعبي الوحدة إقامة حفل تكريمي لرئيس رابطة مشجعي المنتخب السعودي ونادي الوحدة .
عميد المدرجات في الملاعب السعودية العم /
عاطي الموركي
يقام الحفل تحت شعار
(شكرا العم عاطي)
ويقام الحفل مساء يوم الثلاثاء التاسع من شهر ربيع الثاني القادم 1445 هجرية – بقاعة بدر بحي الزايدي بمكة المكرمة
ويأتي الحفل تتويجا لما قدمه الموركي طوال أكثر من أربعين عاما من العطاء المتواصل مع المنتخب السعودي . ونادي الوحدة وبقية الأندية خلال مشاركتها الخارجية .
من جهته أعرب الموركي عن بالغ الشكر والتقدير لرابطة لاعبي الوحدة لإقامة حفل تكريمي له .
وعن حبه للوحدة يقول بدا من عام 1966م وكان عمري( 12) سنة
ولكن ارتباطي مع الوحدة بدا من أيام الملاعب الترابية في ساحة اسلام .
بمكة المكرمة، وملعب الصبان بجدة
وكان هناك ديربي وحيد يجمع الوحدة بالاتحاد .
وكانت المنافسة على اشدها بين الفريقين العريقين .
وبالأخص بين الكابتن سعيد لبان – والكابتن سعيد غراب
ويضيف الموركي إضافة لذلك كنت مع المنتخب السعودي . في كل البطولات الخليجية والعربية والآسيوية وفي كأس العالم التي شارك فيها المنتخب.