عقد اللواء حامد احمد رئيس مدينة راس غارب اليوم لقاء خدمة المواطنين والمحدد له الثلاثاء الدورى من كل اسبوع .
و ناقش رئيس المدينة خلال اللقاء 12 طلب مقدم من المواطنين ،بحضور مديرى ادارات خدمة المواطنين و الاملاك والايرادات والادارة الهندسية والاسكان لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين .
وتنوعت الطلبات ما بين طلبات الحصول وحدات سكنية ، تقنين منازل بمنطقة السقاله ، واستخراج عقود ، والحصول على اعانه انسانيه والحصول وطلبات رخص اشغال اكشاك ، وتعويضات مساكن السيول وتم الرد على جميع الحالات بشأن مراجعة طلبات الوحدات السكنية مع لجنة الاسكان ،وتم توجيه بعض الطلبات للادارات المختصة لايجاد الحلول المناسبة فى ضوء واللوائح والقوانين المنظمه لذلك .