رئيس البورصة المصرية يشارك في الملتقى الخامس لاستراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الأخضر
رئيس البورصة المصرية يشارك في الملتقى الخامس لاستراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الأخضر كتب – محمود الهندي شارك رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية في فعاليات الملتقى الخامس لاستراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الأخضر والذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 11-يوليو-2023، وألقى الدكاني كلمة رئيسية خلال الجلسة الأولى التي عقدت تحت عنوان “التمويل العادل ومحركات الإسراع من أجل الحد …
