دورة تدريبية حول الإهتمام بتأمين بيئة العمل للعاملين ومتلقي الخدمة بالمنشآت الصحية بالدقهلية

دورة تدريبية حول الإهتمام بتأمين بيئة العمل للعاملين ومتلقي الخدمة بالمنشآت الصحية بالدقهلية

كتب احمد رضوان

بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية برفع كفاءة الكوادر الطبية وتنفيذ رؤية القيادة السياسية والاتجاه القومى والحيوى نحو ضرورة الإهتمام بتأمين بيئة العمل،

نظمت الإدارة العامة للصحة المهنية بالوزارة دورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بمجال السلامة والصحة المهنية من الأطباء والمراقبين الصحيين وذلك بقاعه التدريب بمستشفي الجلديه

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة و بإشراف الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديريه للطب الوقائي، والدكتوره لمياء سلامة مديرعام الطب الوقائي .

بدأت فعاليات الدورة التدريبية التى نظمتها الإدارة العامة للصحة المهنية بالوزارة بقيادة الدكتورة شيرمين سمير أبو العزم ، بالتعاون مع إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية الصحة بالدقهليه، وبحضور الدكتورة بوسي البدراوي مدير اداره الصحه المهنيه.

وتم خلالها التدريب على إجراءات السلامة والصحة المهنية بالمنشآت الصحية والصناعية وصحة العاملين والمتطلبات الوطنيه للسلامه NSR(سلامه البيئه والمنشآت ) ضمن التدريب علي معايير GAHAR والسلامة الكيميائية ( ترصد التسممات) ووحدة الإصابات ( ترصد إصابات الطرق ـ وما عدا الطرق) .

وقام بالتدريب وفد من الإدارة العامة للصحة المهنية بالوزارة ،فى مقدمتهم الاستاذ جمال عوض والأستاذ رضا هلال ، والأستاذ مصطفى الحسينى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *