
كتب احمد رضوان
بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية برفع كفاءة الكوادر الطبية وتحت إشراف الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة .
اختتمت بالتنسيق مع إدارة التدريب فعاليات الدورة التدريبية لأطباء وفرق التمريض بوحدات الكلي بالدقهلية وذلك بحضور ٣٥ متدرباً .
حاضر بالدورة التى استمرت على مدار 3 أيام الدكتور أحمد البيلي مدير ادارة الكلي والدكتورة ايمان عيد استشاري امراض الكلي .

من جانبه كشف الدكتور أحمد البيلي مدير ادارة الكلي ان التدريب اشتمل على عدد كبير من الموضوعات منها طرق إدارة وحدات الغسيل الكلوي . والتدريب علي الغسيل البريتوني فضلاً عن كيفية علاج المضاعفات التي قد تحدث للمريض اثناء جلسات الغسيل . وكذلك كيفية متابعة محطات معالجة المياة بوحدات الغسيل الكلوي.