حملات لرفع الاشغالات بكافة احياء مدينة الشيخ زايد

كتب : هاني رفعت

وجه السيد المهندس/ أحمد مصطفى محمد رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد ومهندس طارق ذكى/نائب رئيس الجهاز للتنمية

بضرورة أستمرار الحملات الخاصة برفع الاشغالات ومواجهة كافة أشكال العشوائية بالمدينة

وعليه قام السادة المسئولين بأدارة التنمية بقيادة الاستاذ /صلاح الورداني مدير عام الأداره العامةللتنمية

وتنفيذ المهندس/كرم حسانين مدير الإشغالات ورجال التنمية وتواجد رجال شرطه المرافق بقياده الرائد / محمد نواره

وتواجد رجال أمن الجهاز بقيادة الاستاذ / سمير الوكيل مدير الأمن وقامو بشن حملة

لرفع الأشغالات عن كافة أحياء المدينة الحى ١ سنتر اللؤلؤة وتم أخلاء المكان ومصادره المعدات ورفع الأشغالات .

وشدد السيد المهندس/أحمد مصطفى محمد رئيس الجهاز على ضرورة أستمرار الحملات والمتابعة الدورية

على مدار الساعة والحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة

وعدم السماح بالتعدى على حقوق المواطنين والدولة فى الأرصفة والطرق العامة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *